الموقع الرسمي لمدينة التحدي


    هنري : "يمكنك ان ترى الهدف في عينيه"

    شاطر
    avatar
    ai_001
    نا ئب المدـــــــــير
    نا ئب المدـــــــــير

    عدد المساهمات : 260
    نقاط : 739
    الأوســــمة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : boujdour

    هنري : "يمكنك ان ترى الهدف في عينيه"

    مُساهمة  ai_001 في الأربعاء أغسطس 05, 2009 10:05 pm



    يتكيف زلاتان ابراهيموفيتس جيداً مع حياته الجديدة .. اللاعب وصل قبل ايام قليلة الى الفريق لا يعرف اي احد .. ما عدا الوافد الجديد .. ايضاً لاعب سابق في الانتر , ماكسويل , بالرغم من هذا .. فـالمشاعر جيدة جداَ .

    زملائه رحبوا به باذرع مفتوحة .. كما يفعلوا لكل من ينضم الى مجموعة العمل الخاصة بـبيب غوارديولا .. بالرغم من ان وصول السويدي صاحبه هالة بامتلاكه لشخصية قوية سببت له اكثر من مشكلة مع الاخرين .. الا ان زلاتان اظهر بوادر جميلة في كل مرة .

    المهاجم كان مستمتعاً بـكل دقيقة من تدريب يوم امس .. ليس فقط مع اللاعبين .. بل ايضاً مع كل الطاقم .. زلاتان تبادل النكات مع كوربيلا ( احد مدربي اللياقة و الذي يظهر في الصورة ) .. الذي اظهر " شعوراً " مريحاً .. بالاضافة الى استهلاكه لوقت مع خوانخو براو .. قليلاً قليلاً .. ابراهيموفيتش يكسب معرفة كل عضو في بعثة البلاوغرانا .. حيث تظهر العلاقة كما و كانه منذ زمن طويل هنا .. بالرغم من انه في ايامه الاولى معهم .

    بامكانياته كلاعب كرة قدم و احد الذين يجلبون السعادة .. قام بتسديدات على المرمى الصديق , و اكمل 4 اهداف من 5 تسديدات .. المهاجم يعرف بانه جاء ليحل محل مهاجم ترك علامة بالعمل الذي قام به منذ البداية .

    تيري هنري كان دقيق بوصف القابلية الهجومية للمهاجم السويدي " يمكنك ان ترى الهدف في عينيه " .. هذا ما قاله الفرنسي الدولي الذي اوضح بان كل اللاعبين سيقاتلون من اجل ان يتاقلم المهاجم بشكل كامل .. لان هذا سيجلب الفوز للجميع " نحن سنساعده ليسجل اهداف بقدر ما يمكن " .

    الهداف الفرنسي ليس هو الوحيد من يتكلم اعجاباً بـابراهيموفيتش , زميل اخر له ايضاً , تشافي الذي يعتقد بان البرسا قام بتوقيع كبير عندما انضم المهاجم اليه " تم جلب قيمة مشابهة جداً لايتو " .

    ابن تيراسا احد اولئك الذي يثقون بالكاميروني بصورة عمياء .. لكنه يعتقد " بشكل حقيقي , صاموئيل كانت لديه مخالب و شخص خاص .. لكن ابراهيموفيتش سيعطينا اموراً اخرى " .

    احدى الشكوك باللاعب السويدي هي امكانياته في القتال و الضغط الذي كان ايتو يسلطه على دفاع الخصوم .. " الضغط شيء مهم في فريقنا لاننا نلعب دائماً في منتصف ملعب الخصم و ابراهيموفيتش سيكون متاقلماً ايضاً مع هذا النموذج " هذا ما قاله تشافي .. الذي ليس لديه شك بدخول السويدي الى النظام بشكل كامل .

    نصل الى راي بويان , الذي يلعب في نفس مركز السويدي , احد اكثر من يهتم بالحالة قال " نحن قد نقوم بامور جيدة لاننا باسلوبين مختلفين " .. هذا ما اوضحه ابن لينيولا الذي يعتقد بان وصول المهاجم لا ينقص اي امكانية محتملة من الهجوم " هو واحد من الافضل و افضل من ياتي لنا .. المركز لن يعاني .. سيعطي الموازنة .. مع لاعب قوية جداً جسدياً و قابلية تقنية عالية جداً . متاكد بانه سيجلب اشياء ايجابية جداً " .. هذا ما قاله بويان في مقابلة مع " دون بالون " .. كما و يعترف برغبته بارتداء القميص رقم " 9 " .. لكنه ليس ضرورياً .. حيث يعرف بان هذا الرقم هو في ظهر السويدي ,, " تمنيت هذا , لكن بالطبع انا سعيد بالرقم " 11 " .. الشيء المهم هو ان تتحصل على رقم في فريق كـبرشلونة "



    ابراهيموفيتش ليس لديه مشكلة مع اي شخص .. بالعكس تماماً .. يعمل كل جهده ليقوم بالعمل مع المجموعة , حيث اللاعب لا يُمارس التدريب البدني بنفس الكيفية التي تجعله في القمة .. النقطة الاخرى التي جعلته سعيداً وصلت يوم امس في نهاية التدريب الصباحي .. عندما كان هناك العديد من الناس الذين اقتربوا منه لالتقاط الصور معه و الحصول على توقيعه .. لم يكن هناك اي اعتذار لاي طلب من اي شخص.. ليس فقط هذا .. لكنه اعطى الابتسامة الى كل من اقترب منه .

    الان زلاتان يفتقر الى رؤية سعادته في المباريات , ثم كل شيء سيكون مكتمل .
    تحياتيييييييييييييييييييييي............

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 11:46 pm