الموقع الرسمي لمدينة التحدي


    ماذا يفعل المدافعون امام سفاحي الهجوم

    شاطر
    avatar
    ai_001
    نا ئب المدـــــــــير
    نا ئب المدـــــــــير

    عدد المساهمات : 260
    نقاط : 739
    الأوســــمة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : boujdour

    ماذا يفعل المدافعون امام سفاحي الهجوم

    مُساهمة  ai_001 في الأربعاء أغسطس 05, 2009 10:07 pm



    تاريخ كرة القدم يتغير موسماً بعد اخر .. و احلام الجماهير الجديدة هي ترك طعم جيد في الفم , ايتو قد خرج , لكن ابراهيموفيتش وصل .

    جماهير برشلونة تحلم بهذا الرمح ذو الثلاث رؤوس الذي يجب ان يشكله بيب غوارديولا , حيث يحوي على كل من تيري هنري , زلاتان ابراهيموفيتش و ليو ميسي .. اللاعبين الثلاثة الذين تمت رؤيتهم للمرة الاولى في تحضيرات هذا الموسم في سياتل , اثناء التدريب الصباحي .

    المهاجم السويدي لم يلعب اي دوراً لغاية الان بسبب عملية معالجة الكسر في يده اليسرى , يوم امس كان بامكانه الانضمام الى بقية زملائه و لفترة قصيرة , قابل فيها الفرنسي و الارجنتيني .. الرجال الثلاثة المحكوم عليهم بالتفاهم داخل الملعب .. لكن اولاً يجب عمل هذا في التدريب , و الان , الديناميكية ما بينهم واضحة جداً .

    بالضبط , هذه الخطوة كانت ماخؤذة من بيب غوارديولا عندما رحب بـعودة ابراهيموفيتش الى التدريب , للبدء بالتعرف على زملائه , الشيء المهم لتوضيح كل المسائل .. سيكون هناك استغراق للوقت بعض الشيء من اجل معرفة كيفية الدفاع عن الثلاثية بشكل كامل ..

    والان صورة اللاعبين الثلاثة على عشب تدريب البلاوغرانا كانت الخطوة الاولى .

    بالاضافة الى التفاهم مع لاعبين اخرين من امثال تشافي , انييستا , بويان و حتى بيدرو , حيث ان التفاهم ساهم بمهرجان للاهداف في المباريات الكثيرة لبرشلونة الموسم الماضي , فيبدو ان هذا الاتجاه سيكون نفسه متواجداً .. كما صرح تيري هنري يوم امس بان التعاقد مع ابراهيموفيتش يعد نجاحاً عظيماً , كما قال تشافي و بويان ايضا .

    الان , من الضروري ان يندمجوا من اجل عودة الامتاع الى مدرجات الكامب نو .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 11:47 pm