الموقع الرسمي لمدينة التحدي


    ابراهيموفيتش: الضغط الان على ريال مدريد

    شاطر
    avatar
    ai_001
    نا ئب المدـــــــــير
    نا ئب المدـــــــــير

    عدد المساهمات : 260
    نقاط : 739
    الأوســــمة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : boujdour

    ابراهيموفيتش: الضغط الان على ريال مدريد

    مُساهمة  ai_001 في الأربعاء أغسطس 05, 2009 9:58 pm



    قال السويدي زلاتان ابراهيموفيتش المنتقل حديثا الى صفوف برشلونة، حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، ان غريمه التقليدي ريال مدريد هو من يعاني ضغوطا الان لتحقيق اي لقب خاصة بعد الصفقات الكبيرة التي ابرمها مؤخرا.

    واكد ابراهيموفيتش في تصريحات صحفية يوم الاربعاء من سياتل بالولايات المتحدة ان الفريق الكتالوني حقق كل الانجازات الموسم الماضي، والضغط الان يقع على ريال مدريد الذي انفق اموالا طائلة في موسم الانتقالات.

    واضاف اغلى لاعب في تاريخ البارسا ان فريقه الجديد مكتمل الصفوف ولم يبرم سوى صفقتين فقط (البرازيلي ماكسويل وابراهيموفيتش)K واكد ان احدا لا يستطيع تقليد برشلونة "صاحب التاريخ العريق واسلوب اللعب المميز وفلسفته الخاصة"، على حد قوله.

    واعرب ابراهيموفيتش عن رغبته في تحقيق لقب دوري الابطال الاوروبي مع فريقه الجديد بعد ان عجز عن احرازه بقميص يوفنتوس وانتر ميلان الايطاليين.

    واكد انه لن يواجه اي مشكلة في التاقلم مع الفريق الذي شبه اسلوب لعبه باياكس امستردام الهولندي اول محطة اوروبية في مسيرته الاحترافية.

    وحول مقارنته بصامويل ايتو، مهاجم برشلونة السابق والذي انتقل الى الانتر في صفقة تبادلية، قال ابراهيموفيتش ان اللاعب الكاميروني قدم كثيرا للبارسا، وساقوم انا ايضا ببذل قصارى جهدي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:31 am